منتديات انا رايق
اهـلآ وسهلآ بكم زوآرنآ الكرآم~

نتمنى ان المنتدى قد حآز على اعجآبكم ورضآكم

ونتمنى منكم التسجيل~ْ

توجية التعليم بالشرقية
منتديات انا رايق
اهـلآ وسهلآ بكم زوآرنآ الكرآم~

نتمنى ان المنتدى قد حآز على اعجآبكم ورضآكم

ونتمنى منكم التسجيل~ْ

توجية التعليم بالشرقية
منتديات انا رايق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات انا رايق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق  Support

بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق  Empty
مُساهمةموضوع: بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق    بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق  Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 9:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرنامج التالي

Boxoft Screen OCR

من البرامج التى ينتظرها الكثيرين منذ سنين حيث انه يسمح لك بنسخ الكلمات المكتوبة علي الصور

بكل يسر وسهولة اضافة لنسخ الكلمات من اى شي يخطر ببالك

مشكلته انه حتى الان لايدعم اللغة العربية لكن باذن الله ساقوم بعدد من التجارب حتى اصل لحل
لهذه المشكلة

والان توكل على الرحمن الرحيم وحمل البرنامج من احد الروابط التالية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

او

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وسيريل تسجيل البرنامج هو

E6YKU-59YRD-YB3WD-BUV99

والصورة التالية تشرح التطبيق

بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق  577

https://rayeg.ahlamontada.com

بالصورة الحلم تحول لحقيقة شرح برنامج Boxoft Screen OCR لنسخ الكلام المكتوب علي الصورعلي منتديات انا رايق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا علي منتديات انا رايق الاصدار الثاني من برنامج الجالب لمفاتيح برامج الحماية
» حصريا علي منتديات انا رايق ملوك الحصريات برنامج - رامز ثعلب الصحراء - نسخة Dsr
» حصريا علي منتديات انا رايق برنامج Golden filter لحجب المواقع الاباحية مع كثير من المميزات
» حصريا علي منتديات انا رايق برنامج خطير : أنشر مدونتك أو موقعك بكل سهولة وفي كل محركات البحث + مع الشرح
» لعبة " saw " علي منتديات انا رايق