منتديات انا رايق
اهـلآ وسهلآ بكم زوآرنآ الكرآم~

نتمنى ان المنتدى قد حآز على اعجآبكم ورضآكم

ونتمنى منكم التسجيل~ْ

توجية التعليم بالشرقية
منتديات انا رايق
اهـلآ وسهلآ بكم زوآرنآ الكرآم~

نتمنى ان المنتدى قد حآز على اعجآبكم ورضآكم

ونتمنى منكم التسجيل~ْ

توجية التعليم بالشرقية
منتديات انا رايق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات انا رايق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حصريا علي منتديات انا رايق الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك  Support

حصريا علي منتديات انا رايق الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

حصريا علي منتديات انا رايق الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك  Empty
مُساهمةموضوع: حصريا علي منتديات انا رايق الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك    حصريا علي منتديات انا رايق الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك  Emptyالخميس مارس 10, 2011 5:41 am

[center]
[center][center][center][center]السلام عليكم

وبعد انتظار وصل ..........البرنامج الذي أذهلني

الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك

ستقولون أن هذا من المستحيل لكن جربه واذهب control panel -system وسترى عوض 256 القيمة 504 بالضبط

لا أعلم كيف يفعل هذا البرنامج ذلك لكني استغربت حتى انني لم أصدق واعدت تشغيل الجهاز عدة مرات بل أنني لاحظت فرقا كبيرا في السرعة

فعلى سبيل المثال قبل أن أعمل بالبرنامج كانت عندي 256 في عندما أريد أن أفتح الماسنجر والموسيقى والموزيلا والبرامج الأخرى كلأنتي فيروس.... فإن الجهاز لايبقى من الرام شيئ فيصبح ثقيلا

والان الجيل الجديد كل تلك البرامج أفتحها في ان واحد والمزيد المزيد دون أن يتأثر الجهاز مع السرعة في الاداء مع كل البرامج.

مرفق مع البرنامج السيريال نمبر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

[/center]
[/center]
[/center]
[/center]

https://rayeg.ahlamontada.com

حصريا علي منتديات انا رايق الان لا داعي لأن تشتري رام جديدة مع هذا البرنامج ستصبح ضعف ما لديك
صفحة 1 من اصل 1